لا تفعل هذا الشىء فى هاتفك حتى لا تدمرة

0


هل حصلت مؤخراً على هاتف جديد بعد عناء طويل؟ هل تبحث عن جميع السبل التي تحافظ على صحة هاتفك وتطيل عمره بفعالية وكفاءة؟ إذا أجبت بـ "نعم" فإليك بعض الأشياء التي يتوجب عليك تجنبها وننصحك بقول: لا تفعل هذا الشىء فى هاتفك حتى لا تدمرة، فإذا كنت راغباً بمعرفة هذه الأشياء التي تدمر هاتفك لتبتعد عنها تابع معنا حتى النهاية في حال كنت تعمل على هاتفك أو تلعب أو تشاهد المباريات لساعات طويلة اعلم أن هاتفك قد يتم تعطيلة قريباً! لذالك يجب ان تمنحة فترة راحة كل ساعتين لتلاحظ الفرق ويجب ان لا تنسى إيقاف خاصية البلوتوث بعد مشاركة ملفاتك لأنه يستهلك الطاقة كاملة، وكذلك الأمر بالنسبة لشبكة الواي فاي أغلقها قبل النوم لأنها قد تكون منفذاً سرياً للمخترقين والنقطة الصادمة هي سوء الأحوال الجوية من أمطار وعواصف فهي قد تسبب خلل مباشر في الهاتف، أتتخيل ذلك!

 وإذا كنت من أولئك الذين يستعيرون شواحن أصدقائهم باستمرار بسبب نسيان الشاحن الخاص بهم، فإن هذه كارثة فعلية لأنها ستنتهي بتلف بطارية الهاتف عاجلاً أم آجلاً أما إذا كنت مهووساً بتفقد شاشة الهاتف عندما يكون مغلقاً للاطلاع على الإشعارات الحديثة باستمرار فاعلم أن هذه الحركة تضعف اللمس في شاشة هاتفك ويوجد ايضا العديد من الأمور التى يقوم بها البعض وتتسبب فى تدمير الهواتف بدون وعى منهم ومن أمثلة هذة الامور استخدام الشواحن والكابلات الرخيصة وهذا الامر من أبرز أسباب تدمير الهاتف حيث أن الشواحن والكابلات رخيصة الثمن وغير المملوكة للعلامة التجارية يمكن أن تلحق الضرر بجهازك بشكل دائم أو ما هو أسوأ من ذلك ومن الممكن أن تعرضك لخطر الحريق أو الصعق الكهربائى.

وفي النهاية إياك وترك هاتفك دون كلمة مرور لتجنب حالات السرقة، وانتبه إلى مسح الشاشة بعد كل استخدام لتمحو آثار رمز المرور الذي قمت بتسجيله عند الإمساك بهاتفك، ولا تهمل تنظيف هاتفك لأن الأوساخ والغبار يمكن أن تتراكم في منافذ الشحن والسماعات وتسبب أعطال متنوعة فيها، هذا فيما يتعلق بصحة هاتفك، أما عن صحتك الشخصية فقد تتأثر بالجراثيم والفيروسات العالقة بالهواء والمحمولة على الهاتف المحمول، ولك أن تدرك مدى أهمية المشهد ولكن ختاماً، إن تطبيق هذه النقاط بحذافيرها يحمي هاتفك من التدمير والتلف فاحتفظ بها وقم بتطبيقها.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !