اللاعب الأغنى فى العالم! يتفوق فى ثروتة عن ميسى ورونالدو!

0


تعتبر كرة القدم الرياضة الأكثر شهرة وانتشاراً فى مختلف أنحاء العالم، حيث حققت هذة الرياضة فى العقود الأخيرة شعبية كبيرة وحازت على اهتمام العديد من الشعوب فى مختلف أنحاء العالم ولم تعد مجرد لعبة رياضية بل تحولت إلى صناعة قائمة بحد ذاتها.

لم يتوقف الأمر على صناعة النجوم والمشاهير بل ساعدت هذة الرياضة على ظهور لاعبين تم تصنيفهم ضمن قائمة الأشخاص الأكثر ثراء فى العالم إما عن طريق الرواتب العالية التى يتقاضوها من منتخباتهم وأنديتهم، أو من خلال الإعلانات لأشهر الماركات العالمية مقابل ملايين الدولارات بالإضافة إلى أعمالهم وإستثماراتهم الخاصة.


من هو اللاعب الأغنى فى العالم؟


بالتأكيد يتردد إلى أذهاننا كريستيانو رونالدو او ليونيل ميسى عند السؤال عن أغنى لاعب كرة قدم فى العالم، حيث يعتبر هذين اللاعبين الأكثر شهرة ومهارة فى مسيرتهم الكروية الحافلة بالبطولات والإنجازات والجوائز، ولكن فى الحقيقة تختلف المقاييس عندما يتعلق الأمر بالموهبة والشغف بكرة القدم وليس غريباً وجود لاعب مغمور يمتلك ثروة طائلة تفوق جميع اللاعبين ولكن عشقة وحبة لهذة الرياضة كان الدافع الوحيد له، نحن نتحدث عن اللاعب فائق بلقية لاعب منتخب بروناى دار السلام.


من هو اللاعب فائق بلقية؟


هو لاعب كرة قدم أمريكى من مواليد 9 مايو 1998 لعب فى فريق ليستر سيتى وأرسنال احد اكبر أندية الدورى الانجليزى الممتاز وهو حالياً متواجد مع منتخب بروناى دار السلام.

بدأ اللاعب مسيرتة الكروية مع أكاديمية تشيلسى ضمن صفوف الناشئين، وفى عام 2009 انتقل إلى نادى ساوثهامبتون، وقرر بعد ذلك الانتقال إلى أرسنال عام 2013 ليخضع لفترة تدريب واختبار، وفى عام 2014 قرر نادى تشيلسى أن يمنحة عقد لمدة عامين.

انضم اللاعب فائق بلقية الى نادى ليستر سيتى عام 2016 حيث منحة النادى عقداً مدتة 3 سنوات ونصف وتم تمديدة لسنة إضافية، ولم يحقق اللاعب شىء يذكر فى نادى ليستر سيتى وقرر الانتقال فى عام 2020 الى نادى ماريتيمو البرتغالى الذى فسخ عقدة معة بعد أقل من عام واحد حيث تعتبر تلك الفترة الأكثر سوءاً فى حياه اللاعب فائق بلقية فلم يشارك فى اي مباراة وبقى على دكة البدلاء طيلة تلك الفترة ويلعب اللاعب فائق بلقية حالياً في نادى تشونبورى التايلندى وصنع الفارق مع هذا النادى، حيث شارك فى 10 مباريات وكان فى 5 مباريات منهم لاعب أساسى فى الفريق وسجل 3 أهداف.

كم تبلغ ثروة اللاعب فائق بلقية؟


تفوق ثروة اللاعب فائق بلقية ثروة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى بكثير حيث يعتبر أغنى لاعب فى العالم، حيث تقدر ثروتة حوالى 20 مليار دولار، ولكنة لم يحصل على هذة الثروة من كرة القدم بل هو ينتمى لواحدة من أغنى العائلات فى العالم فهو نجل جيفرى بلقية أمير بروناى وعمة حسن بلقية سلطان البلاد.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !